وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية تجري زيارات مفاجئة لمراكز الشباب




متابعة الانضباط الإداري.. وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية تجري زيارات مفاجئة لمراكز الشباب


أجرت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، زيارات تفقدية مفاجئة لعدد من مراكز الشباب بمختلف أنحاء محافظة الإسكندرية، وذلك بحضور رشا إمام معاون مدير المديرية للشئون الشبابية.و مهندسه/ انجي زكي من اداره المنشأت و التجهيزات .



وقالت الدكتورة صفاء الشريف، في بيان اليوم  إن هذه الزيارات المفاجئة تأتي في إطار توجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمتابعة المستمرة لمراكز الشباب للوقوف على أهم المستجدات بمراكز الشباب ومتابعة مدى الانضباط الإداري داخل المراكز.


وأضاف البيان أن الشريف أجرت زيارة مفاجئة لمركز شباب السيوف (الشهيد محمد عبد السلام) التابع لفرع شباب شرق، حيث تفقدت خلال الزيارة المركز و تابعت الأنشطة المقامة بالملاعب، وأشادت بالأنشطة الموجودة داخل الملاعب وصالات الألعاب وأرض الكشافة.👉👉


وتابعت الشريف أعمال الحفر بأرض حمام السباحة التي سيقام بها طرح استثماري بحق انتفاع مده ٩ سنوات والتقت بعدد من الأعضاء المستفيدين بالأنشطة وأشادت بمستوى النظافة والالتزام من العاملين بالمركز.

وايضا قامت بتفقد مركز شباب الشلالات التابع لفرع شباب  وسط واشادت بنظافة المركز .


كما توجهت الدكتورة صفاء الشريف في زيارة مفاجئة إلى مركز شباب الدخيلة لمتابعة الأنشطة المقامة بالمركز، وتأكدت من عوامل الأمن والسلامة بحمام السباحة، حيث يعد أول حمام سباحه يُنفذ بنظام حق الانتفاع في الإسكندرية.

وكذلك مركز شباب مبارك حيث اشادت بنظافة المركز والأنشطة المنفذة داخل المركز.


وفي سياق متصل، تفقدت وكيل وزارة الشباب والرياضة مركز شباب مبارك التابع لفرع شباب العجمي، مشيدة بالأنشطة المتنوعة التي تمارس داخل المركز، وبمستوى النظافة والالتزام بالمركز بقيادة الدكتور محمد فاروق. مدير فرع شباب العجمي 

💥💥👇👇


كما أجرت الشريف زيارة مفاجئة بمركز شباب العامرية التابع لفرع شباب العامرية، وأبدت بعض الملاحظات على سوء مستوى النظافة داخل المركز، وتابعت أعمال الطرح الاستثماري لحمام السباحة بنظام حق الانتفاع لمدة 12 عامًا.


👈👈وكلفت وكيل الوزارة لجنة من فرع شباب العامرية لتلافي الملاحظات ومتابعة مستوى النظافة بالمركز.👉👉

#وزارة_الشباب_والرياضه  

#مديرية_الشباب_والرياضه_بالاسكندرية

#وحدة_المنسقين_الاعلاميين

#المركز_الاعلامي_مديرية_الشباب_والرياضة_بالاسكندرية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اعرف نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه محافظة الإسكندرية 2024

فكوا الكيس ! بقلم دكتور ياسر نصيف رضوان

فى إنجاز جديد للتعليم العالي: تصنيف ويبومتركس "الإصدار العام" يدرج 81 مؤسسة تعليمية مصرية فى نسخة يوليو 2024