بركه الدم شاهد التفاصيل

 

كتبت غاده إبراهيم 



إنها بوابه الجحيم تقع في مدينه الجحيم،تلك المدينه التي تقع باليابان ويطلق عليها بيبو ،مدينه للجحيم حيث بها حوالي 670ينبوعا ساخنا ،واكثرهم رعبا ذلك الينبوع،وهو ينبوع الدم الساخن الذي يكون اشد رعبا من ال8 ينابيع التي تسمي الاحتراق بالجحيم معأ في مجله آدم ستجد الاكثر غموضا وخوفا.

الدم الساخن المرعب 

انها مدينه كيوشو التي تقع باليابان وهي من أروع الاماكن الساحره الطبيعيه هناك ولكنها ....بها ينبوع به بركه كلها من الدماااااااء،وعندما تنظر اليها كانك تنظر للجحيم ،فعندما تنظر اليها لا تري سوا الدماء ،فلونها قاتم ،غير البخار الذي يتصاعد علي سطحها ،سيجعل جسمك يرتعش رعبا،وهذا ما قاله كل من شاهدها،


لماذا لونها احمر مرعب؟؟؟؟؟

ان الماء المتدفق للبركه يتدفق من مرتفعات،هذه المرتفعات غنيه بالحديد ،ولان تركيز الحديد بها عالي جظا فيتدفق الماء باللون الاحمر الذي يبهر الابصار ،ثم يرعبها.

خرافات حول البركه!

من كان يعلم باللبركه من كبار السن،يعتقدون انها بوابه للجحيم ،ينسال منها دماء المعذبين ،ليذكروهم بنهايه الخطاه وان يكونوا عبره لهم.


من يستحم بهأ؟

البركه الرائعه تلك ،ذات المنظر الخلاب اللافت للانظار ،للاسف انها للمشاهده فقط للسائحين وجذبهم اليها سنويا فلونها بجانب المسطحات الخضراء ،يألفه البشر ، اذن انها للنظر والتمتع بالطبيعه فقط،انما النزول فيها فهو انتحار لسخونه مياها نتيحه الحديد المذاب بها ،لذا حرص اليابانيون علي وضع سور حديد حتي لا يسقط احدا من السائحين او الزائرين فيها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اعرف نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه محافظة الإسكندرية 2024

فكوا الكيس ! بقلم دكتور ياسر نصيف رضوان

فى إنجاز جديد للتعليم العالي: تصنيف ويبومتركس "الإصدار العام" يدرج 81 مؤسسة تعليمية مصرية فى نسخة يوليو 2024