تحت رعاية وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. محافظ الدقهلية يفتح معرض قادرون بإختلاف للفنانه هنا ابوزيد

 





كتب: سعيد سعده




في إطار توجيهات فخامة الرئيس رئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي  بالاهتمام بتكريم أطفال قادرون باختلاف قد قام السيد اللواء /طارق مرزوق بافتتاح  معرض الفنانه / هنا محمد ابوزيد بحضور الاستاذ / طارق عبد الهادي رئيس نادي جزيره الورد والاستاذه الدكتور ه امينه شلبي رئيس المجلس القومي بالدقهليه ولفيف من الشخصيات العامه واعضاء المجلس القومي للمراه واعضاء نادي جزيره الورد و تحت اشراف الاستاذه / بروستين محمود



وترى الاستاذه الدكتوره امينه شلبى رئيس المجلس القومى لأمانة المرأة بالدقهلية أن هذا المعرض يعد نموذجا لما يجب التطلع إليه من اكتشاف للموهبة ورعايتها وتشجيعها عند الأطفال.

 

 وأشارت إلى ان توجيه من يتمتعون بموهبة التعبير بالرسم أو ما نسميه بـ"الذكاء البصري"، وتعد المعارض الفنية أفضل وسيلة لتشجيع الموهوبين في مجال التعبير الفني.

 

وأضافت الاستاذه الدكتوره نشوى الشافعى كلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط أن التعبير الحر عن النفس هو البداية الحقيقية لتفجير الطاقات، التي يمكن أن تصبح في المستقبل مواهب متألقة يستفيد منها المجتمع والأمة.

 

واضافت الاستاذه الدكتوره نشوى الشافعى  أن الفن هو وسيلة أساسية لإعطاء الحواس مختلف الخبرات، ولذا فالتربية بالفن رجوع لقاعدة التعلم بالحواس، وهذا يقلل من العنف ويهذب السلوك.


واضاف النائب طارق عبد الحى عضو مجلس الشيوخ ورئيس نادي جزيرة الورد أن القيادة السياسية ومعالي محافظ الدقهلية والمجتمع المدني والمؤسسات الحكومية يولوا اهتمامًا كبيرًا بتنمية المواهب في مختلف المجالات، وأن معرض الفنانه / هنا محمد ابوزيد « قادرون باختلاف» هو بداية المضى قدما على الطريق الصحيح ويٌعد فرصة قيمة لاكتشاف ورعاية المواهب الشابة وتشجيعها على مواصلة الإبداع وخدمة الوطن لان المعرض رسالة لتسليط الضوء على الإبداعات الفنية للموهوبيين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اعرف نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه محافظة الإسكندرية 2024

فكوا الكيس ! بقلم دكتور ياسر نصيف رضوان

فى إنجاز جديد للتعليم العالي: تصنيف ويبومتركس "الإصدار العام" يدرج 81 مؤسسة تعليمية مصرية فى نسخة يوليو 2024