قصة إزالة مخالفات مول عنابة بالقاهرة الجديدة

كتب محمد خليل

بالأمس تناولت قصة إزالة مخالفات مول عنابة وتكلمت عن تخوفاتي أن لاتكون حقيقية ومجرد مسرحية مما دفعني لمتابعة الموضوع حتي لا أتسبب بظلم أو إجحاف لمجهودات تتم في هذا الموضوع وبعد متابعة ميدانية لإزالة مخالفات مول عنابة اليوم عبر  الموقع الرسمي لجهاز القاهرة الجديدة عن إزالة مخالفات مول عنابة.
ولاحظت أن رئيس الجهاز المهندس/ أمين غنيم كله إصرار على إنجاز العمل في هذا المول بصورة كاملة ومعه المهندسة / سلوي رئيس التجمع الخامس وهي في الحقيقة تعمل كالنحلة منذ تولت المسئولية فيه وتتابع أي عمل بقوة وإرادة حديدية .
ومن اللائق بنا أن نحفز جهاز القاهرة الجديدة الآن على محاولاته بعد أن كان لا محل له من الإعراب . خاصة وأن عمله الآن أصبح ملموسا يراه القاصي والداني ، ووجدنا أن عمله ليس مجرد إزالة للمخالفات ولكنه تخطيط لرؤية أشمل وأوسع .
الموقع الرسمي لجهاز المدينة ركز على أن الإزالة ليست هي المقصودة فقط ولكن المقصود هو تطوير المول والطرق الداخلية وإلزام كل محل بحدوده وإزالة الإعلانات من على واجهة المول و التي تسبب التلوث البصري وإنشاء سايد بارك أمام المول.
والخبر الأجمل أنهم كلفوا إدارة التنمية بالمتابعة المستمرة ووعدوا السكان بموافاتهم بأعمال التطوير أولا بأول وهذا معناه احترامهم للسكان .
شكرا جهاز القاهرة الجديدة
شكرا مهندس أمين
شكرا مهندسة سلوى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اعرف نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه محافظة الإسكندرية 2024

فكوا الكيس ! بقلم دكتور ياسر نصيف رضوان

فى إنجاز جديد للتعليم العالي: تصنيف ويبومتركس "الإصدار العام" يدرج 81 مؤسسة تعليمية مصرية فى نسخة يوليو 2024