من أولي بالحبس والتحقيق فتيات التيك توك ام متحرشين فندق الفيرمونت

كتبت أميمة هيبه


سؤال يتبادر للذهن عن من أولي بسرعة التحقيق معه والحبس عن من أشد تأثير  بتكدير المجتمع وهدم كل قيم المجتمع أكثر  من أولي بالاهتمام فتيات التيك توك ام متحرشون ينهشون اجساد الفتيات ومازالوا احرار طلقاء بفضل نفوذ اباؤهم 
من الذي يتم توجية اصابع الاتهام له أكثر باخفاقه بتربية ابناؤه والعمل علي وجه السرعه بتنفيذ العداله ليرتدع امثالهم أهؤلاء الفتيات ام المتحرشين ولماذا دائما الاسراع بالمحاكمه واتخاذ اجراءات سريعه اذا كان المتهم امرأه والانتظار طويلا بحالة الرجال ماهذه العنصرية والي متي ستعاني المرأه منها هل هذه الواقعه المشينه بكل المقاييس والتي قام بها في ٢٠١٤، مجموعة من الشباب  أثناء حفلة في فندق Fairmont بتخدير بنت بمخدر GHB اللي بيؤدي لفقدان الوعي ثم  الخمسة  تناوبوا على اغتصاب البنت في غرفة في الفندق، وقاموا بتصوير نفسهم بالفيديو. كل ما البنت كانت بتفوق وتطلب مياة كانوا بيدوها مزيد من المخدر لإفقادها الوعي من جديد، وبعدين قاموا بحفر الأحرف الأولى من أسمائهم على مؤخرتها لابتزازها وتخويفها ومشاركة الفيديوهات مع أصدقائهم ومعارفهم للتباهي.

من أسبوع، قامت صفحة Assault Police على موقع Instagram، واللي لها الفضل في فضح المُغتصب "أحمد بسام زكي"، بنشر أسماء وتفاصيل تخص المٌغتصبين، وتبين أن ناجية جريمة Fairmont، لإن سيل الشهادات اللي ورد للصفحة أظهر أن لهم على الأقل ١٢ ضحية أخرى.

بحسب صفحة gang rapists of cairo، فبعض المُغتصبين أبناء رجال أعمال وشخصيات عامة، منهم عمرو الكومي ابن رجل الأعمال "فارس الكومي"، وعمرو السداوي ابن رجل الأعمال وصاحب سلسلة صيدليات "السداوي".

بعد إنشاء أكثر من حساب على موقع Instagram لفضح الخنازير الخمسة، اضطرت صفحة Assault Police للتراجع عن الكلام في القضية بعد تهديدات بالقتل لصاحب(ة) الصفحة ولعائلاته(ا). بعدها بساعات، تم قفل الصفحة، اللي تحولت في الفترة الماضية لأهم منصة إليكترونية لتلقي شهادات التحرش والاغتصاب والضغط للتحقيق فيها رسمياً.

فقد قاموا الخمسه  باستغلال  نفوذهم ونفوذ عائلاتهم بكل الطرق للتعتيم على كل محاولات فضحهم وتهديد أصحاب الحسابات والضحايا بالقتل والضرب وفي تسجيلات صوتية لاحدهم متداول بالميديا  من عمر الكومي بيهدد فيه واحدة من ضحاياه بالضرب

برغم تسجيل جرائم العيال دي صوت وصورة (مستوى التباهي في واحد من الفيديوهات مُرعب!)، سيظل  الأمل في محاسبتهم موجود ونرجو عدم  السكوت لأنه  أسوأ شيئ ممكن نقدمه لضحايا الوحوش اننا نفضحهم  ونساعدهم لحد لما ياخدوا حقهم أو  لغاية ما يقرر حد يتحرك ويأخد الموضوع جد.
أسماء المغتصبين الخمسة:
١- عمرو فارس الكومي
٢- عمرو السداوي
٣- خالد محمود
٤- عمرو حسين
٥- عمر حافظ
نطالب بالعداله الناجزه بهذه الواقعه اسوه بواقعة فتيات التيك توك حتي تشعر كل فتاه بالامان ببلد الأمان كما نسميها دائما نرجو ان يعاد التوازن للشارع المصري والأسر المصرية نرجو ان يبذل اولياء الأمور الجهد اللازم لتربية ابناؤهم فتيات وشباب .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اعرف نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه محافظة الإسكندرية 2024

فكوا الكيس ! بقلم دكتور ياسر نصيف رضوان

فى إنجاز جديد للتعليم العالي: تصنيف ويبومتركس "الإصدار العام" يدرج 81 مؤسسة تعليمية مصرية فى نسخة يوليو 2024